-->
سعودي نيوز 24

أخبار السعودية كاملة , رواتب , علاوات , أخبار فنية , عقارات سعودية , كهرباء السعودية , مياة السعودية , وظائف السعودية , منح السعودية , مدارس السعودية , جامعات السعودية ,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابرز النجوم المرشحين للأنظمام للبرشه و الريال



يأتي موسم الأنتقالات الصيفيه ليعلن عن حرب جديده بين عملاقي الكوره الأسبانيه برشلونه و ريال مدريد بهدف الظفر بخدمات أبرز نجوم الكوره العالميه.
و لعل توقيع النادي العاصمي مع الموهبه البرازيليه فينوسوس مجرد أعلان عن بداء هذه المعركه التي تنبئ بصفقات من العيار الثقيل في الأيام القادمه.

النادي الكتلوني يضع لاعب باريس سنجرمان هدف رئيسي لتدعيم خط المنتصف و لعل مايرجح هذه الفرضيه هو قضاء الاعب الايطالي لعطلته الصيفيه في جزيره اسبانيه ليسهل عملية المفاوضات.
كذلك يضع النادي الكتلوني برشلونه لاعب نادي ليفربول كوتونيهو الموهوب البرازيلي ليدعم خط الوسط و ليكن خلفيه لأنيستا.

النادي العاصمي يراقب لاعب نادي تشلسي الانجليزي ايدين هازارد لكن المعلومات المتواتر من عاصمه الضباب تبين ان النادي الانجليزي لن يتخلي عن نجمه الاول بسهوله غير ذلك فأن العملاق الأسباني يضع عينه على هدف اخر في الدوري الانجليزي و هو حارس الشياطين الحمر منشتر يونياتد دي خيا .

عن الكاتب

الادمن

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سعودي نيوز 24