-->
سعودي نيوز 24

أخبار السعودية كاملة , رواتب , علاوات , أخبار فنية , عقارات سعودية , كهرباء السعودية , مياة السعودية , وظائف السعودية , منح السعودية , مدارس السعودية , جامعات السعودية ,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عقب الجمعه الدامي في مصر السيسي : الجيش شن هجمات على مواقع مسلحين في ليبيا




متابعات-قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في كلمة بثت على التلفزون  إن قوات المسلحه المصريه وجهت ضربة عسكرية نوعيه لما أسماها السيسي بالمعسكرات التي تم التدريب فيها لتوجيه ضربات ضد مصر .
و في سياق متصل اليوم الجمعه قتل 28 شخصا، وأصيب أكثر من عشرين، في حادث إطلاق نار على حافلة تنقل أقباطا في محافظة المنيا المصريه، حسبما ذكر المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية.
حيث قال السيسي "إن مصر لن تتردد في توجيه ضربات لأي معسكرات يتم التدريب فيها لتهديد الأمن القومي المصري في أي مكان في داخل مصر أو في خارج مصر".

و اشار الرئيس المصري السيسي إن المنطقة الغربية علي الحدود مع ليبيا  خلال العامين الماضيين شهدت تدمير 1000 سيارة دفع رباعي قادمة تهريبا من ليبيا مؤكدا أنه في الثلاث أشهر الماضية تم تدمير 300 سياره. 

عن الكاتب

الادمن

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سعودي نيوز 24