-->
سعودي نيوز 24

أخبار السعودية كاملة , رواتب , علاوات , أخبار فنية , عقارات سعودية , كهرباء السعودية , مياة السعودية , وظائف السعودية , منح السعودية , مدارس السعودية , جامعات السعودية ,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بالصور أغرب قصتين لشخصين عادو من الموت .!!


نعلم جميعاً أن الموت و الحياه بيد الله عز وجل لوحده و هو أمر مكتوب و مقدر و يقد يحدث و يعود شخص من الموت فهذا أمر بيد الله لا يمكن لأحد الأعتراض عليه لحكمه يعلمها الله وحده , إليكم ابرز  حالتين عادو من الموت بعد موتهم.

سيفو مدليتش 


شاب أفريقي يقطن في أحد مدن جنوب أفريقيا و في حد الأيام بينما كان يتجول رفقة خطيبته تعرضا لحادث شنيع نقلت خطيبته للمشفي بكسور بالغه و تعرض سيفو لنزيف حاد حيث أعلن الأطباء وفاته و نقله الى مشرحه المستشفي في أحد الصناديق المعدنيه ليفجئ جميع من في المشفي بعد يومين بصراخه مما أضطرهم الى نقله الى العنايه المركزه و تماثله للشفاء.!! و الغريب في لأمر أن خطيبته رفضت العوده له لخوفها منه لتحوله الى زومبي.!!!


حمدي حافظ النوبي
 

في العام 2012 أثناء ما كان حمدي ذو 28 ربيع ذاهب للمطعم الذي كان يعمل فيه في مدينه نجع السمان في مصر تعرض لنوبه قلبيه حاده أعلن الأطباء انه فارق الحياه اثر هذه النوبه القويه و اثناء عمليه غسل حمدي شعر المغسل ان حمدي عاد للحياه و ان جسمه بداء بأكتساب حراره و دفي و طلب بأسعافه للمشفي للتأكد من ذلك و بالفعل عاد حمدي للحياه ليتحول العزاء الى فرح غامر ادخل ولادته في حالة أغماء.


عن الكاتب

الكاتب

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سعودي نيوز 24