-->
سعودي نيوز 24

أخبار السعودية كاملة , رواتب , علاوات , أخبار فنية , عقارات سعودية , كهرباء السعودية , مياة السعودية , وظائف السعودية , منح السعودية , مدارس السعودية , جامعات السعودية ,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أقوي تطبيق عربي لتحميل حالات الواتساب 2020




مع تطبيق تحميل و حفظ حالات الواتساب يمكنك الحصول على اي حالة واتساب تنال اعجابك سواء من حالات اصدقائك او أقاربك التطبيق يتيح لك تنزيل حالات الواتساب التي تنال إعجابك و الحصول عليها في جهازك الى الأبد :) إذاً الان لن تفوت اي حاله على الواتساب في اي وقت و سوف تكون متواجده لك دئماً.
نحن نتيح لك حفظ حالات الواتس اب الصور و الفيديو في معرض الصور الخاص بك، ثم إعادة نشر على الواتساب، ومشاركة الصورة او الفيديو في الفيس بوك، تويتر وغيرها من الشبكات الاجتماعية .
بالإضافة إلى تحميل حالات واتس اب، نقدم لكم ميزة اخرى وهي حالات الواتساب الجاهزه في التطبيق من مقولات و حكم رائعة يمكنك وضعها كحالة واتس اب او حتي نسخها او مشاركتها مباشراً.


كيفية استخدام التطبيق وحفظ الحالات؟
1- فتح الواتس اب الاصلي او البلس ومشاهدة الحالات التي تريد تحميلها
2- الدخول الى تطبيق تتحميل و حفظ حالات الواتساب.
3- الدخول الى قسم الحالات في التطبيق
4- تحديد الصور والفيديوهات التي تريد تحميلها
5- بعد تحديد الصور او الفيديو انقر على زر التحميل على اليمين في الأعلى
6- ستجد الحالات التي قمت بتحميلها في معرض الصور في جهازك وفي قسم الحالات المحفوظة في التطبيق
7- في قسم الاحالات المحفوظة يمكنك نشر الحالة مرة اخرى في الواتس اب او نشرها في الفيس بوك، تويتر وغيرها من الشبكات الاجتماعية.


لتحميل حالات الواتساب من هنا 

عن الكاتب

الكاتب

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سعودي نيوز 24