-->
سعودي نيوز 24

أخبار السعودية كاملة , رواتب , علاوات , أخبار فنية , عقارات سعودية , كهرباء السعودية , مياة السعودية , وظائف السعودية , منح السعودية , مدارس السعودية , جامعات السعودية ,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لقاء عبدالله المديفر مع سمو ولي العهد كامل دون تقطيع

 

عبدالله المديفر

يذاع لقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان عبر عدد من القنوات الفضائية منها "روتانا خليجية" التي تستضيف في الأساس برنامج "الليوان" الذي يقدمه عبدالله المديفر، إلى جانب قنوات "الرسالة" و"إل بي سي" وإذاعة "روتانا FM".


و عبد الله المديفر هوي إعلامي سعودي، يقدم برنامج في الصورة كل أسبوع إلى جانب البرنامج الرمضاني "الليوان" على قناة "روتانا خليجية" وإذاعة "روتانا إف إم".

وسيكون عبدالله المديفر المذيع السعودي الثالث الذي يحاور ولي العهد السعودي، حيث سبقه بذلك الإعلامي تركي الدخيل والإعلامي داوود الشريان، بحسب صحيفة "إيلاف".

 من هو عبدالله المديفر 

درس عبدالله المديفر وعاش طفولته بالكامل في مدينة بريدة، وأكمل تعليمه في كلية الشريعة والقانون، وعمل في الإعلام منذ فترة طويلة، كما أنه بدأ مسيرته المهنية عبر الدراما والتمثيل والإخراج.

اشتهر المديفر بظهوره في أفلام ذات صبغة محافظة عبر قنوات دينية مثل "المجد"، وكان أول ظهور له عبر الشاشة في فيلم " اليتيم عماد"، قبل أن يتحول إلى مجال الكتابة والإعداد والإنتاج التلفزيوني.

اشتهر بطرحة الجريئ في برامجه مثل "نبض الكلام" و"في الصميم" و كذلك "لقاء الجمعة"، كما سبق له استضافة أسماء ورموز مهمة في مجالات مختلفة مثل السياسة و الفن و رجال المال و الأعمال و رجال الدين.

 

رابط لقاء عبدالله المديفر مع ولي العهد محمد بن سلمان  

 

 

عن الكاتب

الكاتب

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سعودي نيوز 24