-->
سعودي نيوز 24

أخبار السعودية كاملة , رواتب , علاوات , أخبار فنية , عقارات سعودية , كهرباء السعودية , مياة السعودية , وظائف السعودية , منح السعودية , مدارس السعودية , جامعات السعودية ,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افتتاح مبهر لموسم الرياض الرابع بعروض ضخمة ونزال تاريخي







احتفلت العاصمة السعودية الرياض بإشعال ألعاب نارية في سماء المدينة، في حدث استثنائي أقيم يوم السبت الموافق لـ 28 من أكتوبر الحالي . وبدأ الموسم الترفيهي الأكبر في المنطقة، وهو في طبعته الرابعة، بحضور آلاف السعوديين والمقيمين والزوار من مختلف أنحاء العالم. وقد تابع ملايين المتابعين الحفلة الافتتاحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام المحلي والخارجي. يقام موسم الرياض الرابع في 12 منطقة  مختلفة في جميع أنحاء العاصمة الرياض، بهدف تعزيز الثقافة والفنون والترفيه. يسعى الموسم إلى تقديم تجربة استثنائية للزوار من جميع أنحاء العالم على مدار الأشهر المقبلة، من خلال تنظيم فعاليات متنوعة تناسب جميع فئات المجتمع.








 تشمل الفعاليات المقامة في موسم الرياض الرابع مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية. يمكن للزوار الاستمتاع بالحفلات الموسيقية، والعروض المسرحية، والعروض الترفيهية المبتكرة، والمعارض الفنية والتجارية، والأنشطة الرياضية، وغيرها الكثير. موسم الرياض يعد فرصة رائعة للاستمتاع بتجربة مميزة واستكشاف الثقافة والفنون السعودية. كما يساهم الموسم في تعزيز الاقتصاد المحلي وتعزيز السياحة في المملكة العربية السعودية.


وشهدت الاننطلاقة  مجموعة من العروض الرائعة والمميزة، أهمها النزال التاريخي بين الملاكم العالمي فرانسيس زافييرا نقانو والملاكم البريطاني الحاصل على لقب بطولة الملاكمة العالمية تايسون فيوري.

تايسون فيوري يحسم النتيجة المنتظرة ويفوز في نزال "أشرس رجل في العالم"، ويحصل على حزام ‎#موسم_الرياض، بعد تغلبه على فرانسيس انجانو.



وتوج البريطاني تايسون فيروي بطلا لنزال «أشرس رجل على وجه الأرض» والذي جرى على حلبة أرينا بالرياض وسط حضور جماهيري لافت وكبير، في حدث اختاره منظمو موسم الرياض لتدشين النسخة الرابعة.


وكذلك تواجد نجوم عالمين مثل كريستيانو رونالدو ، جورجينا رودريغز ، نانسي عجرم و ياسمين صبري في افتتاح موسم الرياض.









صور من النزال 










عن الكاتب

الكاتب

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سعودي نيوز 24