-->
سعودي نيوز 24

أخبار السعودية كاملة , رواتب , علاوات , أخبار فنية , عقارات سعودية , كهرباء السعودية , مياة السعودية , وظائف السعودية , منح السعودية , مدارس السعودية , جامعات السعودية ,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دبلومسي روسي يرتكب حمام دم بحق حبيبته و ابنتها



قام دبلوماسي روسي من محبي  اللتاريخ النازي على قتل حبيبته وابنتهاالوحيده ، البالغة من العمر أربعة أعوام، قبل أن ينتحر بأطلق النار على نفسه ببندقيته الخاصه.
قالت  الشرطة بأن "الكسندر شيلين"، 43 عامًا،دبلوماسي بارز في الشؤون الخارجية في حكومة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وهو صائد للحيوانات البرية وواجه الانتقادات لقتل الحيوانات النادرة في أفريقيا، قد راتكب جريمه فضيعه في شقته في العاصمه الروسيه موسكو.
الضحيه امرأة التي تسمى أناستازيا قام بوضع  وجهها على الأرض قبل أن يطلق النار على رأسها , و عند محاولة الابنه الهرب قام بأطلاق النار عليها.
مكتشف الجريمه شقيق شيلين التوأم “أليكسي” الذي يعمل أيضًا دبلوماسيًا، عثر على الجثث الثلاثة، حيث يسكن في الطابق العلوي لأخيه، حيث سمع الصراخ بعد إطلاق النار.

عن الكاتب

الادمن

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سعودي نيوز 24